استماع راديو البهجة الجزائرى بث مباشر Radio El Bahdja Algerie

استماع راديو البهجة الجزائري Radio El Bahdja Algerie
web radio webradio station internet radio streaming online live web radio en direct sur internet

استماع راديو البهجة الجزائرية مباشرة علي كورة اونلاين اداعة البهجة هي اداعة جزائرية تديع اغاني وبرامج واخبار متنوعة .



شارك مع الاصدقاء :

+ التعليقات + 2 التعليقات

13 مارس 2014 في 6:53 ص

فيما يخص اليوم العالمي للمعوق أريد أن أقص عليكم حادثة صارت لي اليوم سبحان الله ذهبت عند الدكتور مقراني طبيب العيون في حسين داي و التقية ببنت صغيرة مكفوفة مع أمها هذه البنت ولدت مكفوفة و لكن تعلق أمها بالأمل جعلها تأتي عند الطبيب للبحث عن الجديد كنت ألاطف الطفلة التي قالت لي أنها تدرس في السنة الأولة بمدرسة العاشور و أنها تبحث للدراسة في القبة كما قالت لي لا أريد العودة للعاشور حيث المعلمة تعذبها و صارت الطفلة تصرخ انها تعذبني ثم قلت لها كيف قالت لي أنها كانت تريد قضاء حاجتها بالتبول لكنهم لم يأتو اليها فقامت بذلك على نفسها و جاءت اليها المعلمة التي قالت لها يا المسخة يا المدودة فردت الطفلة لست مسخة أنا دائما شابة يعني جميلة فقالت لها المعلمة أنت عمياء كيف رأية نفسك لتقولي أنك جميلة

13 سبتمبر 2015 في 1:02 م

لا يعمل

إرسال تعليق

 
Support :
Copyright © 2012. مباشر تى فى | بث مباشر قنوات ومباريات اون لاين - جميع الحقوق محفوظة
: powered by
Blogger